وَجهُ أُمّي .. وَجهُ أمّتي
وفد من الهيئات النسائية الموحدة شمالا زار كلية العلوم الاجتماعية

4/15/2016 12:00:00 AM  //  

زار وفد من الهيئات النسائية الموحدة في الشمال كلية العلوم الإجتماعية في الجامعة اللبنانية - الفرع الثالث بطرابلس، حيث إلتقى عميدة الكلية الدكتورة مارلين حيدر نجار ومدير الفرع الدكتور غسان الخالد، في حضور عدد من الاساتذة.
وقدم الوفد النسائي هدية رمزية هي عبارة عن مجموعة من الكتب والمراجع غير المتوفرة في الكلية، والتي تفيد الطلاب في دراساتهم وأبحاثهم، وهذه الهدية هي تقدمة عن روح المرحومة الدكتورة فاطمة بدوي فقيدة الهيئات النسائية وكلية العلوم الإجتماعية.
وعبرت عميدة الكلية ومدير الفرع عن عميق شكرهم وتقديرهم لهذه البادرة من الهيئات النسائية بإسم زميلتهم المرحومة والدكتورة في الكلية والتي أمضت سنوات طوال في التدريس وتقديم المشورة والنصائح للطلبة في مجال تحصيلهم العلمي والأكاديمي.
من جهتها، عددت رئيسة الهيئات النسائية الموحدة نعمت فنج كبارة في كلمتها مآثر ومزايا الفقيدة الراحلة، وما أسهمت به من خدمات للمجتمع بكل أطيافه وفي مختلف الميادين التعليمية والإجتماعية، ونوهت ب "عطاءاتها ودورها على صعيد دعم حقوق المرأة وتحفيزها للمشاركة في بناء الوطن وتحقيق آمال ابنائه وتمكينها من الحصول على حقها في إعطاء الجنسية لأبنائها، وحقها في الكوتا النسائية في سائر الإستحقاقات الإنتخابية".




تألفت لجنة الأمهات في لبنان بموجب علم وخبر رقم (506) تاريخ 27/04/1960, تأسس فرع طرابلس سنة..